منتديات ناصر عبدالناصر التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ناصر عبدالناصر التعليمية

منتدى تعليمى فى الجغرافيا والتاريخ

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت عن المساطيل

كاتب الموضوعرسالة
ناصر عبدالناصر
Admin
ناصر عبدالناصر

نكت عن المساطيل Empty
مُساهمةموضوع: نكت عن المساطيل   نكت عن المساطيل I_icon_minitimeالجمعة مارس 27, 2009 7:14 pm

240 واحد أطرش بيشاور لتاكسي سائقه أطرش فبيقوله: الدقي قله: لأ أنا رايح الدقي قاله: آه إفتكرتك رايح الدقي.

239 في واحد محشش يسوق سياره دعمله واحد راحو المخفر الظابط قال للمحشش ليش دعمت الرجال قاله انا ضربت الهرن وما طاع يروح الظابط سال الرجل الثاني ليش ما طلعت من الطريق قاله وين اطلع وانا في دكاني

238 واحد محشش سأل نفسه انا مواعد وحده الساعه ثنين ولا ثنتين الساعه وحده

237 واحد محشش صايم اتصل على ما يطلبة المستمعون حكولة شو بتحب تسمع قلهم مقطع من اذان المغرب

236 في خمسة حشاشين جالسين يتمازحون بسكاكين ماتوا ثلالث قال الرابع لخويه خلاص خلينا نوقف لا تنقلب جد

235 في جماعه سألت غبي وشي السيفون قال لهم هو عباره عن صندوق موجود في الحمام وفيه حبل تشده يا تلحق تشرب يا ماتلحق

234 مره اتنين ماساطيل راكببين عربيه واحد قال للتاني شوف الاشاره منوره ولا لا التاني قال منوره مش منوره منوره مش منوره منوره مش منوره

233 محشش سألوه ايش اصعب شي في الدنيا ؟؟ قالهم اني احدد السكسوكة وانا بآكل علكة

232 مره واحد حكا لصاحبه اذاعرفت شوطابخه مرتي بعطيك نص الكوسيات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قاله (ملوخيه)

231 واحد مسطول اخذوه عالمحكمه قالهم انا فين قالوله انت عند القاضى قالهم نص كيلو ناعمه

230 كان في أتنين سكرانين طلعوا من البار فصادفهم شارع عريض فقال الأول للثاني أديش بدنا لنوصل للرصيف الثاني فقال الثاني:مليون سنة فقال الثاني شو طيارة!!!!!!!!!!!

229 واحد مسطووووووول أتصل على الإذاعة : أحب ان أهدي الأغنية الجاية للخطيبة الغالية بمناسبة المولود الجديد

228 مره واحد محشش كان يدق بمسامير فوقع مسمار على الأرض قاله المحشش تعال ما رد المسمار قاله بحكيلك تعال ما رد المسمار قام زت المسامير على الأرض وحكالهم جيبووه

227 مرة في واحد مسطول راح على البحرين أخذ معاه مايوهين

226 محشش قاعد يطالع في المرايه قال منهو ذا كني شايفه رد عليه المحشش الثاني هذا انا ماعرفتني

225 مره واحداتخانق مع مراته رماها من الشباك وقعت في صندوق زباله في الشارع عدى واحد مسطول شافها راح باسها هفتكرته جوزها وباسته قال ماهي شغاله امال رامينها في الزباله ليه

224 مرة فأر سكران دخل على سهرة أسود و قال: في واحد اليوم حينضرب فاستغربت الأسود و قاملو أسد ضربو و طردو فقال الفأر : مش قلتلكم في واحد حينضرب !!

223 اتنين مساطيل كانوا يحششوا بقفص دجاج. تاني يوم الصبح طلع الديك وقال: كوكايييييييين

222 واحد محشش قاعد مع اصحابه و بيحكيلهم : انا مره طلعلى اسد و كان فى ايدى كباية ميه رميته بيها الاسد طلع يجرى... رد عليه واحد من اللى قاعدين قاله صح انا لما قابلت نفس الاسد ضربته بالقلم ايدى اتبلت

221 اتنين حشاشين بيلعبو كورة واحد شاط و التاني اتحرق

220 مرة واحد مسطول خلفت مرته بنت بس حمل بنته طال المسدس من جيبته و طخها ! سالته الممرضه ليش هيك! قال اذا هسا و عمرها يوم اجت عالعشرة بالليل بس تصير شوي اكبر امتى بتيجي ... ها ها ها

219 مسطول دخل عزا اهل الميت وقعد قال اللي جنبه عزيت ردعليه لا عالديزل .....

218 مسطول لقى مسطول قاله وين رايح قال مدري ,وأنت قال مدري , قال زين امش لا نتأخر 000:)

217 اثنين بيسكروا واحد بيقول للثانى اذ انا مت اسكرلى كأس لك وكأس ليه وعندما مات اخذ صاحبه بالوصيه فصار يشرب كل مره كأسين فجاء مره وطلب كأس واحد فعندما سأله النادل قال اصلى انابطلت

216 مرة واحد مسطول قابل واحد سأله دى الشمس ولا القمر قاله مش عارف أصل ؟انا مش من هنا

اخر نكتة

نكـــــــت عن : المساطيــــــل
215 مجموعة من الأطباء حاولو تجريب بعض المجانين لمعرفة من تحسنت حاله فذهبوا بهم الى طريق عام للسيارات و قالو لهم من يرمي نفسه في الطريق نعطيه حبة حلوى فكلهم رمو أنفسهم الا واحدا فظنوا بانه قد شفي ولما سالوه قال أنا أنتظر شاحنة لاخذ علبة من الحلوى

214 فار سكران نام جنب بسه ميته لما صحي قال انا عارف حالي لما اسكر بعجب

213 واحد مسطوول سألوه ايش أصعب موقف عندك قال : أنك تحدد السكسوكه وأنت تاكل علكة!

212 مره اثنين مساطيل فى واحد بيقول لى الثانى انا عايز اروح لدكتور العيون قالو ليه قالوه بقالى كام يوم بشوف الاحلام ابيض

211 واحد مسطول بدق بمسمار وقع منه قالو تعال ما رد علية قله والك تعال ما رد رما كمشة مسامير وقالهم جيبو هالكلب

210 مرة واحد مسطول قال لصاحبه: هى الاخبار طولت ليه النهارده؟ رد عليه: يمكن تكون الحلقة الاخيرة.

209 في ثلاثة سكرانين قاعدين يدخنون خلص كبريتهم طرشو واحد منهم يشتريلهم كبريت طلع من باب ودخل من الخلفي قال لهم ماعندكم كبريت قالو خوينا راح يشتري

208 في واحد مسطول برك في الرصيف يتذكر اذا واعد وحدة الساعة تنتين ولا تنتين الساعة وحدة

207 اتنين مساطيل راكبين فلوكا في النيل الأول : الفلوكة بتغرق التاني : ما تتنيل ما تغرق هيا بتاعتنا ؟

206 محشش خطف ختيارة وراح على مدرسة البنات قال للحارس افرطلي اياها صبايا ...........

205 مسطول أخذ بيضة من تحت الفرخة واداها كف !!!! قال: كل يوم بيض ..بيض ما فيش يوم جبنة.

204 أمس الصبح بعد العصر حوالي نص الليل ضحكت بحزن فرحان من ضيق صدري الكاتب : شاعر محشش

203 مره واحد اهبل راح عند صاحبه ساله من وين جبت البقر الكثير الذي بالمزرعه قال الصديق رش سكر على ارض مزرعتك يطلع بقر راح المسطول رش ملح على الارض سالته مرته شو بتسوي؟ الها بتشوفي بكره اليوم الثاني تجمع النمل حول السكر الذي بالمزرعه فقال المسطول الله ما احلى البقر وهو صغير هـــــــــــاهـــــــــــاي

202 واحد أهبل ذهب ألى محل لبيع الأجهزه الأكترونية قال:للبائع عندك تلفزيونات ملونه قال: نعم قال: أعطني أحمر

201 في محشش تاب رمى الحشيش في البحر طلع السمك قال انا تمساح

200 مرة واحد مسطول معه جنيه رايح يشترى به حشيش شاف ضابط بوليس جاى عليه قطع الجنيه

199 مرة واحد دخل على بائع بوظة عدة مراة يساءل عن بوظة على بتنجان. يقول البائع لا.مرة راح البائع فصنع له بوظة على بتنجان و عندما جاء ساءل على بوظة عبتنجان قال نعم يوجد فرد عليه: ارف يارفك حدا بوكل بوظة عبتنجان.

198 نام أحدهم عينه اليمنى مفتوحة واليسرى مغلقة لانه أخذ نصف قرص منوم

197 واحد مسطول معاه قنبلة يلعب بها فقال له شخص أوعا هلأ بتنفجر ، قالو المسطول ولا يهمك معي وحدة تانية .

196 مرة واحد مسطول جدا روح الى بيتهم متائخر فتحت له اخته قال لها كنتى فين لحد دلوقت

195 واحد دش على سكارى قالهم حرام عليكم ردوله وقالوله وعليكم الحرام ورحمة الله... أبو عبد الملك

https://nasserabdelnasser.yoo7.com

نكت عن المساطيل
صفحة 1 من اصل 1